دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-03

الحسين إربد والوحدات يتعادلان في مباراة الفرص الضائعة

الراي نيوز :
خرج الحسين إربد وضيفه الوحدات بنتيجة التعادل السلبي، من المواجهة التي جرت مساء أمس الجمعة على ستاد الحسن بإربد، في افتتاح الجولة الثامنة لدوري المحترفين.

وأهدر الفريقان فرص الفوز، ليرفع الوحدات رصيده إلى "14" نقطة، في صدارة المسابقة، مقابل "11" نقطة للحسين إربد، في المركز السابع.

وركز الحسين إربد على شن هجمات مضادة منظمة، قادها العرامشة والروسان وعمران وموالي والداهود، حيث عملوا على إمداد رأس الحربة شاهر شلباية، الذي تعرض للإصابة ليتم استبداله بالمحترف الصربي نيكولا.

ومع ذلك حافظ الحسين إربد على أفضليته وخطورته.

ونابت العارضة عن الفاخوري حارس الوحدات، في التصدي لرأسية لؤي عمران، بينما احتاجت تسديدة الداهود لشيء من الدقة لتسكن الشباك.

ولاحت للوحدات فرصة خطيرة، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، عندما توغل أبو عمارة بمهارته العالية داخل منطقة الجزاء، وقدم كرة على طبق من ذهب للبناني سوني سعد، لكنه سدد بتسرع بعيدا عن المرمى.

 
وفي الشوط الثاني، دفع مدرب الوحدات باللبناني أحمد زريق بديلا لخالد عصام، لتعزيز القوة الهجومية.

وكشف الوحدات عن خطورته سريعا، بعد كرة عرضية أرسلها فراس شلباية واستقبلها الجوابري، وسددها بقدمه لترتطم بالقائم الأيسر للكواملة.

ورد الحسين إربد على فرصة الوحدات، حيث تسلم موالي كرة داخل منطقة الجزاء، ليراوغ ويطلق تسديدة قوية ارتدت من العارضة.

ومع مضي الوقت، تراجع الحسين إربد للمواقع الدفاعية، واكتفى بالاعتماد على الهجمات المرتدة، فيما عانى الوحدات من صعوبة في الاختراق، ليفقد فاعليته الهجومية.

وأرسل شلباية كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء، ليدكها الجوابري برأسه بجوار القائم.

وفي الدقيقة 92 لعب موالي كرة قوية من مسافة بعيدة، مستغلا تقدم الفاخوري عن مرماه، لترتطم بالعارضة.

وحاول الوحدات في الدقائق الأخيرة البحث عن هدف الفوز، لكنه افتقد التركيز، إلى جانب غياب مهاجمه انداي، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
عدد المشاهدات : ( 4852 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .